الجمعة، 26 يونيو 2020

في عينيك دفنت أشواقي بقلم / أمير الزناتي

في عينيكِ دفنتُ اشواقي 
             **********      
هانت علی بعض الأحبۃ مواجعنا 
وظنت أن حبها  ,. عتبُ,.. 
لم تزرف الدمع .. آن  تودعنا 
ليتها دمعت .. واغتالني  الهُدُبُ  
وغادرت افراسها  مرابعنا ,,..
واشتدَّ  في  خيلنا .. التعبُ 
يا عروۃٌ في سماء  تباعدِنا 
هزِّي السحاب يناجز  الحُجُبُ 
لويتُ اشرعتي في عمق بحريّكِ 
فواحدٌ بغرقني وواحدٌ  يتعجبُ 
ونادی بكِ السحر من لواحظكِ 
هذا الدفين بكِ كاد  يلتهب ُ 
لا تقتليه.. فثمۃ  خافق  بكِ 
حمل عيونكِ باقواسٍ لها نُصُبُ 
وارتمت علی  زهرِ  أمانيكِ 
خماءل الحب . في نداكِ تختضب  
هرِمَتْ حروفي او كادت.. اُحيكها 
ذُهِلَ المشيب .وحُفَّتْ طيها الكُتُبُ. 
            أمير الزناتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التماس بقلم // صاحب ساجت

.              (إِلْتِماسٌ) يا سَطْوَةَ ٱلنَّفسِ؛ عَلىٰ أَهْلِها... أَنَا ٱلآنَ حُرٌّ، عَتِيقٌ، مُتَفَلِّتٌ مِنْ رِبْقِكِ لِفَضاءٍ آخَرٍ... ...